بن علي يستقبل إدوارد ووكر

تاريخ النشر: 06 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفاد مصدر رسمي في تونس أن الرئيس التونسي زين العابدين بن علي استقبل امس السبت في قصر قرطاج إدوارد ووكر، مساعد وزيرة الخارجية الاميركية لشؤون الشرق الأوسط والمبعوث الخاص للرئيس بيل كلينتون. 

وقال المبعوث الأميركي بعد الاستقبال "أرسلني الرئيس بيل كلينتون إلى تونس في مهمة خاصة في اطار التشاور مع الرئيس بن علي" بشان عملية السلام في الشرق الأوسط. 

واضاف ووكر "كان حديثي مع الرئيس بن علي مفيدا جدا واعتقد انه لا بد من بذل المزيد من الجهود ولكن من الممكن التوصل إلى نتيجة جيدة في اطار مفاوضات كامب ديفيد". 

وتونس هي المحطة الرابعة لجولة ووكر في عدد من البلدان العربية بعد مصر والسعودية والأردن. وتقررت هذه الجولة بعد القمة الإسرائيلية الفلسطينية التي عقدت في كامب ديفيد وانتهت إلى الفشل في 25 تموز/يوليو—(أ.ف.ب)