بوش سيلعب دورا انشط في الشرق الاوسط

تاريخ النشر: 07 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

كشف وزير الخارجية الاميركي كولن باول للجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الاميركي ان الرئيس جورج بوش "ينوي ان يلعب دوراً انشط للبحث عن سبيل لدفع عملية السلام في الشرق الاوسط الى الامام". 

وقال باول ان واشنطن تبقى "ملتزمة" خريطة الطريق التي وضعتها اللجنة الرباعية حول الشرق الاوسط آملا باحراز تقدم على خريطة الطريق بعد الانتخابات الاسرائيلية الاخيرة.—(البوابة)—(مصادر متعددة)