اعترف رئيس نادي دينامو زغرب فلادمير زاتيش بوصول المفاوضات مع نادي برشلونة الإسباني بشأن انتقال لاعب خط الوسط ايفان بيسكان إلى مراحلها النهائية بعدما وصلت المفاوضات لطريق مسدود مع ريال ساراغوسا الذي دفع 12 مليون وما نسبته 20% من أي انتقال لاحق لبيسكان، لكن زغرب طبقا لـ لسوكر إيج رفض العرض على لسان رئيسه فلاديمير الذي أعلن أنه لن يبيع بيسكان بأقل من 17 مليون دولار.
وأسر فلاديمير أن ناديه يخطط لبيع عدد من اللاعبين ليتيح المجال أمام النشء الجديد لبناء أنفسهم خلال الإنفاق عليهم وتعليمهم بشكل صحيح ليصبحوا الرافد الحقيقي للنادي في المستقبل- -(البوابة)
