أكدت وزارة الخارجية المصرية اليوم الأربعاء ان لقاء رباعيا سيعقد غدا الخميس في شرم الشيخ يضم الرئيس المصري حسني مبارك والفلسطيني ياسر عرفات ورئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك ووزيرة الخارجية الأميركية مادلين اولبرايت.
وكان الرئيس المصري تلقى مساء أمس الثلاثاء اتصالا هاتفيا من باراك جرى التأكيد خلاله على "ضرورة العمل على احتواء الوضع المتدهور في الأراضي المحتلة" وفق ما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية.
ويأتي اللقاء الرباعي بعد الاجتماعات التي تستضيفها باريس اليوم الأربعاء بين اولبرايت وباراك وعرفات في محاولة لوقف أعمال العنف التي أسفرت عن مقتل 65 شخصا غالبيتهم الساحقة من الفلسطينيين—(ا.ف.ب)