تحذير للأميركيين في الأردن

تاريخ النشر: 29 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

دعت السفارة الاميركية فى عمان الرعايا الاميركيين الى اخذ اقصى درجات الحيطة والحذر خلال عطلة اعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية وحتى شهر حزيران/يونيو المقبل.  

وذكرت السفارة فى بيان لها بتحذيرها المستمر بأن الاميركيين قد يكونون اهدافا محتملة لاعمال مسلحة ، مشيرة فى هذا الصدد الى ان مستوى الطواريء قد تم رفعه الى اللون البرتقالى فى الولايات المتحدة مؤخرا.