تاريخ النشر: 26 يناير 2003 - 02:00 GMT البوابة اعلن في سيول اليوم عن تحطم طائرة تجسس أميركية من طراز "يو 2" في هواسونغ جنوب العاصمة الكورية الجنوبية سيول. وبين التليفزيون الكوري ان الطائرة انفجرت في وقت مبكر دون ان يعطى تفاصيل محددة حول الحادث—(البوابة) كلمات دالة:Seoul © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند الهيبة الصامتة.. كيف تفرض حضورك دون أن تتكلم؟ 7 قطع أساسية يجب أن تكون في خزانة كل رجل هذا الصيف نتيجة وملخص مباراة أمريكا وتركيا في كأس العالم 2026 أستراليا وباراغواي... لا تختبر عمق النهر بكلتا قدميك قبل الموت.. ماذا أوصى نجوم الفن المصري؟ Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن