اعلنت وزارة الدفاع الاميركية (البنتاغون) انّ مروحية عسكرية اميركية من طراز "بلاك هوك" على متنها 15 شخصاً تحطمت الثلاثاء فوق منطقة نيويورك.
واعلن المسؤولون انّه لم يتم الاعلان عن وقوع قتلى بعد واشاروا الى انّ فرق الانقاذ في طريقها الى مكان الحادث الذي يبدو انّه بالقرب من "فورت درام"، في الوحدة الجبلية العاشرة
والمعروف انّ مروحية "البلاك هوك" هي اكثر الطائرات استخداماً للتنقّل—(البوابة)—(مصادر متعددة)