اعتمد رئيس مجلس الوزراء عاطف عبيد يوم أمس الاثنين أكبر حركة ترقيات للجهاز الإداري للدولة، شملت نحو مليون موظف، ويبدأ التنفيذ في أول أيلول/سبتمبر المقبل، لمن استوفوا الشروط اللازمة للترقية.
ونقلت جريدة "الأهرام" المصرية اليوم الثلاثاء عن محمد زكي أبو عامر وزير الدولة للتنمية الإدارية، تصريحه عقب اجتماعه يوم أمس مع رئيس مجلس الوزراء لاستعراض أوراق العمل الخاصة بفتح باب الترقي، بأن ترقية مليون موظف تعد إنجازا كبيرا للرئيس مبارك الذي أصدر توجيهاته بتوفير الرعاية المتكاملة للعاملين في الدولة، مما يمكنهم من تحمل أعباء التطوير المستهدف في المرحلة المقبلة -- (البوابة)