اعلن محافظ مدينة اسطنبول معمر غولر اليوم ان المنظمة المسؤولة عن الاعتداءات الانتحارية التى نفذت الشهر الماضى فى هذه المدينة لم تعد قادرة على الاذى0
وقال غولر فى مؤتمر صحافى عبر التلفزيون كشفنا كل التفاصيل فى عملية تنظيم الاعتداءات بسيارات مفخخة التى اسفرت عن مقتل 62 قتيلا بينهم منفذو الجمات الاربعة اضافة الى مئات الجرحى0
واكد المسؤول ان الخلية التركية لم تعد قادرة على الاذى وقد منعت هجمات محتملة اخرى0
وكانت هذه الخلية المرتبطة بشبكة القاعدة الارهابية تبنت مع المجموعة المتطرفة التركية المعروفة باسم فرسان المشرق الاكبر تلك الاعتداءات بحسب المحافظ0
واضاف ان 159 شخصا فى الاجمال اعتقلوا فى اطار التحقيق ووجهت التهمة رسميا الى 35 منهم0