تسريح العاملين في وكالة اللاجئين في أبوظبي

تاريخ النشر: 18 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن مسؤول رفيع المستوى في وكالة الأمم المتحدة للاجئين في جنيف انه سيتم تسريح جميع العاملين في مكتب الوكالة في أبوظبي، كما سيتم تحويل الجزء الأكبر من أعمال الوكالة إلى المكتب الإقليمي في المملكة العربية السعودية. 

ونسبت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية إلى بيتر كاسلر من المقر الرئيسي للوكالة قوله ان هذا الإجراء لا يعني إلغاء المكتب وإلغاء أعماله وإنما تقليص حجم أعماله بسبب الضائقة المالية التي تمر بها الأمم المتحدة خلال العام الحالي، مما جعل الامر ضروري جدا لجعل الوكالة اكثر تركيزا ويحسن من وضعها المالي – (البوابة)