قامت وزارة البريد والموصلات الجزائرية يوم أمس الأربعاء بتشغيل سبعة مراكز هاتفية رقمية في كل من ولايات تلمسان ومعسكر وسطيف والشلف وبسكرة وبرج بوعريريج الجزائرية.
وقالت الوزارة في بيان لها إنه تم تزويد منطقة عين يوسف في منطقة تلمسان بـ 512 خطا، في حين استفادت كل من تيغنيف وأولاد فارس بـ 2000 خط و1000 خط على التوالي – (البوابة)
