تشكيلة الإمارات لمباراتها الكروية الودية مع السعودية

تاريخ النشر: 21 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن مدرب منتخب الامارات لكرة القدم الفرنسي هنري ميشال تشكيلة من 21 لاعبا استعدادا للدخول في معسكر اعدادي جديد قبل المباراة الودية مع السعودية في 28 ايلول الجاري. 

وسيكون استعداد المنتخب الاماراتي هذه المرة داخليا بعد معسكرين خارجيين في فرنسا وقبرص اتبعهما بمباراتين وديتين مع نظيره اللبناني (1- صفر و2-2) في لبنان، وذلك في اطار استعدادته لتصفيات كأس العالم 2002 التي تقام في كوريا الجنوبية واليابان. 

من جهته يستعد المنتخب السعودي لكأس الامم الاسيوية في لبنان الشهر المقبل. 

واستبعد ميشال سبعة لاعبين شاركوا في المعسكرين السابقين فيما ضم ثلاثة اخرين برزوا في مباربات كأس الاتحاد الاماراتي التنشيطية هم باسم عبدالله (الامارات) ووليد عبيد وابراهيم هبيطة (الشباب). 

واللاعبون الـ 18 الاخرون هم: معتز عبدالله وحميد فاخر وفهد علي وسبيت خاطر وسلطان راشد (العين) وفهد مسعود وعبد الرحيم جمعة وعبد السلام جمعة وحيدر الو علي وياسر سالم (الوحدة) وجمعة راشد (الشباب) وعبد الناصر عبدالله وجمعة سعيد وكاظم علي (النصر) وجليل عبد الرحمن (الشعب) ويوسف حسن (الجزيرة) ومنذر علي (الوصل) وسعيد الكاس (الشارقة). 

وسيواصل اللاعبون استعدادتهم بعد يوم راحة عقب عودتهم من السعودية لخوض مباريات الدورة الرباعية الدولية الودية التي ينظمها الاتحاد الاماراتي من 4 الى 7 تشرين الاول المقبل على ملعب نادي النصر في دبي بمشاركة منتخبات الكويت وكوريا الجنوبية واستراليا – (أ ف ب)