غادرت تشلسي كلينتون ابنة الرئيس الاميركي بيل كلينتون الولايات المتحدة باتجاه استراليا برفقة وفد بلادها الرسمي الى دورة الالعاب الاولمبية المقررة في سيدني.
وقال الناطق باسم البيت الابيض جاك سيويرت "أعتقد انها تقود الوفد الاميركي وستقوم بعمل رائع"، لكن تبين ان تشلسي ستكون احد اعضاء الوفد الذي ترأسه وزيرة الصحة الاميركية دونا شلالا.
وستكون تشلسي بين مجموعة من النجوم الاميركيين ضمن وفد بلادها الى الاولمبياد في مقدمتهم "بطل مكافحة المخدرات" في البيت الابيض الجنرال باري ماكفراي والذي كان دق ناقوس الخطر في آب الماضي حول استعمال المواد المنشطة في الرياضة -- (أ ف ب)
