تظاهر الآلاف اليوم الجمعة في الكويت تعبيرا عن التضامن مع الفلسطينيين واحرقوا أعلاما أميركية وإسرائيلية كما أفاد مراسل لوكالة فرانس برس.
وضمت التظاهرة التي نظمها اتحاد الطلبة الكويتيين، الذي يهيمن عليه الإسلاميون، بين 2000 و3000 شخص دعا بعضهم إلى مقاطعة إسرائيل والمنتجات الإسرائيلية.
ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية للمرة الأولى منذ اكثر من عشر سنوات.
وكانت الكويت، التي يعتري الفتور علاقاتها مع الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات بسبب مواقفه التي اعتبرت مؤيدة للعراق خلال أزمة الخليج، قد نددت الأحد ب"الاعتداءات الوحشية" للقوات الإسرائيلية على الفلسطينيين ودعت المجتمع الدولي إلى التدخل لوضع حد لها—(أ.ف.ب)