كل عام وانتم بخير.. ياقراء ساخرون الاعزاء.
ها هو شهر رمضان قد حل في بيوتنا وافئدتنا.. كزائر طالما اشتقنا له..
وقد استبشرنا بقدومه .. كبارا وصغارا.. فلا شيء اجمل من رمضان.. الا رمضان!
وهي فرصة لنهنئكم بالشهر الفضيل..
وكل عام وانتم بخير
متمنيا اعتبار هذه التهنئة وكانها لكل شخص منكم.
المحرر
