خرج الطلاب العمانيون لليوم الثاني على التوالي في مظاهرة احتجاجية على الجرائم التي ينفذها الجيش الإسرائيلي بالفلسطينيين.
وأفادت قناة "الجزيرة" الفضائية اليوم الأربعاء أن طلاب كلية الشريعة والقانون في جامعة قابوس في العاصمة مسقط خرجوا في مظاهرة إلى السفارة الأميركية حيث قدموا إلى السفير الأميركي في السلطنة رسالة احتجوا فيها على موقف واشنطن الذي وصفوه بالمعادي للقضايا العربية والإسلامية.
وأضاف القناة أن المساجد العمانية ستشهد يومي غد وبعد صلاة الغائب على أرواح الشهداء الفلسطينيين الذين سقطوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الأيام السبعة الماضية في انتفاضة الأقصى والذين بلغ عددهم 68 شهيدا.
وكان الطلاب العمانيون قد خرجوا يوم أمس في مظاهرة مماثلة في أول رد فعل شعبي في دولة خليجية على المواجهات في الأراضي الفلسطينية—(البوابة)