جنود الاحتلال الإسرائيلي يعتدون على طاقم التلفزيون المصري

تاريخ النشر: 13 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعتدى جنود الاحتلال الإسرائيلي اليوم على طاقم التليفزيون المصري في الأراضي الفلسطينية أثناء تصويره للحواجز الاحتلالية ومظاهر الإضراب العام الذي يعم الأراضي الفلسطينية احتجاجا على إعادة احتلال إسرائيل لبيت الشرق وقرية ابوديس في محاولة منها لطمس الحقيقة واخفائها عن المجتمع الدولي.  

وقد نقل مصور التليفزيون المصري عبد الناصر عبدون إلى المستشفى في رام الله لتلقى العلاج حيث أصيب نتيجة للضرب والركل من قبل جنود الاحتلال في مناطق مختلفة من جسمه كما اعتدوا على مراسل التليفزيون طارق‌ عبدا لجابر بالضرب وذلك على حاجز قلنديا في رام الله بالضفة الغربية بفلسطين‌0  

وقد قام القائم بالأعمال في السفارة المصرية بتل ابيب الدكتور ايهاب الشريف بإبلاغ وزارة الخارجية الإسرائيلية بالاستياء الشديد مما حدث لطاقم التليفزيون المصري.  

وقال الدكتور ايهاب الشريف في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن وزارة الخارجية الإسرائيلية وعدت بإجراء تحقيق سريع حول الحادث واتخاذ اللازم وابلاغه بنتيجة هذا التحقيق‌--(البوابة)