حزب الوفاق المصري يتحدث عن مؤامرة حكومية لتجميده

تاريخ النشر: 22 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعتبر حزب الوفاق القومي المصري ان هناك مؤامرة حكومية وراء قرار لجنة شؤون الاحزاب الاخير بعدم الاعتداد بأي من المتنازعين على رئاسة الحزب وهو ما يعني تجميد نشاطه.  

وقال قياديون في الحزب في مؤتمر صحفي ان الحزب يرفض محاولات اختراق المجتمع يطالب بالتصدي للهيمنة الامريكية وهو ما اعتبره البعض امتداداً لحزب العمل خاصة مع سعي الحزب الى التحالف مع التيار الاسلامي.  

وقال احمد شهيب رئيس الحزب ان الحكومة بعد تخلصها من حزب العمل فوجئت بآخرين يتمسكون بمبادئهم ويعملون على مواجهة التغلغل الصهيوني في المجتمع المصري. ووصف شهيب قرار تجميد نشاط الحزب بأنه غير قانوني وغير دستوري ويقوم على اسباب هزلية—(البوابة)