فوجئت نيللي ومحمود قابيل بطلا مسلسل ألف ليلة وليلة يوم السبت الماضي بعد استعدادهما لتصوير المشاهد الأولى لهما أن الملابس لم تحضر من الورش التي يتم إعدادها فيها.
وذكرت مجلة "أخبار النجوم" المصرية أن هذا أحدث مشكلة كبيرة لهما خاصة أن ملابس "ألف ليلة" لها طبيعة خاصة، وتصميمات تتناسب معها دون غيرها.
وقد توجه الفنانان إلى المخرج عمرو عابدين الذي لم يكن يدري هو الآخر أن الملابس لم تصل من الورش فتم إرسال من يحضرها، وظل الجميع في انتظاره لمدة خمس ساعات كاملة من الثانية ظهرا وحتى السابعة مساء، وعندما وصلت الملابس كان الجميع قد فقدوا حماسهم من طول الانتظار.
وهذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها الفنان محمود قابيل بالتمثيل في ألف ليلة وليلة، بينما عرفت الفنانة نيللي بتقديمها منذ الثمانينات_(البوابة)