حفلة كوكا كولا في الطفيلة

تاريخ النشر: 20 مايو 2009 - 06:59 GMT

كوكا كولا عملت دعاية لها بالطفيله ، جابولهم مناسف ووزعوا عليهم علب كولا

بعد ما خلصوا.. جاء مذيع احدى الفضائيات وسأل وحدة: شو رايك بالحفله؟

 

قالت: منيحه.. طعمونا مناسف وشربونا بيبسي ببلاش!