حمادة..!؟

تاريخ النشر: 12 مارس 2005 - 04:42 GMT

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طفيلي ركب في الباص وقعد جنب وحدة حلوة قاعدة ترضع ابنها.. وهي تقول له: يلا ارضع يا حمادة بلاش ارضع واحد ثاني.

                                                حمادة..!؟

 

 

 

 

 

بعد ساعة.. رضع حمادة. و نزلت المرأة في العبدلي.

 

 

فقال الطفيلي: الله لا يوفقك يا حمادة كان نزلت في السلط..!؟