قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) خالد مشعل الجمعة ان حركته ليست لديها مشكلة مع الولايات المتحدة ووصف اسرائيل بانها "عقبة" في طريق السلام في الشرق الاوسط.
وقال مشعل في مقابلة مع تلفزيون بي بي اس "ليست لدينا اي مشكلة من اي نوع مع الولايات المتحدة او مع المصالح الاميركية".
واضاف ان "اميركا دولة عظيمة، قوة عظمى".
:بصراحة يا استاذ خالد.. معظم مشاكل العرب سببها اسرائيل ومن وراء اسرائيل؟.
للتذكير فقط.. هذا رأي كثير من العرب والفلسطينين تحديدا.