خروج ارازي من تنس هونغ كونغ وكوتزر تتأهل في فيلدرشتات

تاريخ النشر: 03 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

خرج المغربي هشام ارازي مبكرا من دورة هونغ كونغ الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 375 الف دولار اثر خسارته امام الارجنتيني ماريانو زاباليتا 3-6 و2-6 في المرحلة الاولى. 

وفي المباريات الاخرى ضمن المرحلة الاولى، فاز البريطاني تيم هنمان المصنف ثانيا على الاسرائيلي هاريل ليفي 4-6 و6-1 و6-4، والالماني نيكولاس كييفر الثالث على السويسري جورج باستل 6-2 و6-4، والاسترالي جايسون ستولتنبرغ على البيلاروسي فلاديمير فولتشكوف 6-2 و6-2. 

...وكوتزر تتأهل في فيلدرشتات 

بلغت الجنوب افريقية اماندا كوتزر المصنفة خامسة المرحلة الثانية من دورة فيلدرشتات الالمانية البالغة قيمة جوائزها 535 الف دولار بفوزها على الكرواتية سيلفيا تالايا 6-4 و6-صفر. 

وفازت السويسرية باتي شنايدر على الرومانية روكساندرا دراغومير 6-3 و6-4، وكارا بلاك من زيمبابوي على النمساوية بربارا شيت 7-5 و6-1 – (أ ف ب)