اكد عضو المجلس التشريعي الفلسطيني الاسير حسام خضر ان الانتفاضة والمقاومة الفلسطينية هي الخيار لانهاء الاحتلال الاسرائيلي.
وقال المحامي رياض الانيس الناطق الرسمي باسم لجنة المحامين المكلفة بالدفاع عن النائب المعتقل خضر بانه تمكن يوم امس من معرفة مكان وجود النائب خضر وزيارته في سجن عكا حيث ما زال يخضع لتحقيق متواصل وبشكل مكثف للغاية وان موكله النائب خضر يتمتع بارادة قوية ومعنويات عالية وانه ينكر جميع التهم المنسوبة اليه ولا يعترف بشرعية اعتقاله مؤكدا ان اسرائيل لا يحق لها اعتقال عضو مجلس تشريعي فلسطيني منتخب يتمتع بحصانه برلمانية وان هذا الاجراء مخالف للاتفاقيات التي وقعتها اسرائيل مع منظمة التحرير الفلسطينية 0
ووجه النائب خضر عبر موكله التحية الى الشعب الفلسطيني ودعاه الى الاستمرار بالانتفاضة كخيار اكيد نحو انهاء الاحتلال الاسرائيلي واحقاق الحقوق الوطنية الفلسطينية واكد على ان اعتقاله ياتي بناء على مواقفه السياسة الرافضة للاحتلال والتى سيبقى متمسكا بها==(البوابة)