اعتاد فيل على دهس بيت نمل كلما مر في طريقه الى نبع ماء.
وفي كل مرة كان يخلف عشرات القتلى والجرحى.
اجتمع النمل وقرروا أن يضعوا خطة للتخلص من الفيل.
واختاروا ذكر نمل انتحاري اسمه حسن، وطلبوا منه أن يصعد الى شجرة قريبة.. ويقفز على عنق الفيل حين يمر.
بالفعل صعد حسن الشجرة ومر الفيل فقفز على رقبته وفق الخطة.. فصار النمل يصرخ: اخنقه يا حسن.. اخنقه..!
عزيزي القاريء..
عزيزتي التي لا تقرأ..
هل تذكركم هذه الحكاية باحد.. ممممممممم..
عفكرة..
النمل بفكر اكثر من اللزوم..!