خطف طائرة سعودية الى دمشق

تاريخ النشر: 14 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفاد مصدر في مطار القاهرة أن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية السعودية كانت تقوم اليوم السبت برحلة بين جدة ولندن، تعرضت للخطف أثناء خروجها من المجال الجوي المصري وأجبرت على التوجه إلى دمشق. 

واستنادا الى المصدر نفسه فان طاقم الطائرة التي كانت تقوم بالرحلة 115 اتصل ببرج المراقبة في الساعة 55،14 (55،12 توقيت غرينتش) ليعلن أن الطائرة خطفت إلى دمشق. 

ولم يعرف على الفور ما إذا كانت الطائرة خطفت إلى دمشق تحت تهديد شخص واحد او اكثر أو ما إذا الطائرة خطفت لاسباب أخرى. ولم تتوفر معلومات بعد حول عدد الركاب ونوع الطائرة. 

وفي دمشق أفاد مسؤول أمني في المطار أن المطار لم يبلغ بعد إن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية السعودية تعرضت للخطف أثناء خروجها من المجال الجوي المصري وأجبرت على التوجه إلى دمشق. 

وقال المسؤول ردا على سؤال لوكالة فرانس برس "لم يبلغنا أحد لا القاهرة ولا الطائرة"—(أ.ف.ب)