دارت حرب بين دولتين
أعطى قائد جيش إحداهما امرأ لجيشه: من يقدر أن يأسر دبابة من العدو له إجازة 15 يوم.
بعد أيام فوجيء القائد بجندي يحضر دبابة قال أنه أسرها. فاعطاه الاجازة.
حين عاد هذا الجندي من الاجازة.. أغار مجددا على العدو وأحضر دبابة ثانية وفاز طبعا بالاجازة. فجن جنون زملائه.
واعاد الكرة مرة ومرتين وثلاثة.. ما اثار الشكوك حوله فناداه القائد وقال له: يعني مش معقول ما في عندنا بطل في الجيش غيرك. وحقق معه، فاعترف:
تعرفت على جندي في جيش العدو كلما اعطاني دبابة من عندهم أعطيته دبابة من عندنا..ونأخذ معا الاجازات.