ديشامب.. يغيب ثلاثة أسابيع عن فالنسيا

تاريخ النشر: 24 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تعرض مهاجم خط الوسط الفرنسي ديديه ديشامب لتمزق بسيط في عضلة الفخذ في المباراة ضد هيرنفين في الجولة الثانية من المرحلة الأولى من دوري أندية أوروبا أبطال الدوري ومن المحتمل أن يغيب لثلاثة أسابيع على الأقل.  

وانسحب ديشامب الذي حمل كأسي العالم ويورو 2000 مع فرنسا من المباراة وهو شبه كسيح في الدقيقة السادسة من المباراة.. وكان ديشامب قد انضم لفالنسيا قادما من نادي تشيلسي اللندني الذي لعب له بعد رحلة مميزة مع يوفنتوس الإيطالي.- -(البوابة)