رؤساء هيئات قضائية جدد يؤدون اليمين أمام الرئيس مبارك ‏

تاريخ النشر: 21 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أدى رؤساء هيئات قضائية مصرية جدد اليوم اليمين ‏الدستورية أمام الرئيس حسنى مبارك الذي كرم الرؤساء السابقين لهذه الهيئات القضائية الرفيعة بمناسبة إحالتهم إلى التقاعد .‏ ‏  

ورؤساء الهيئات الجدد هم رئيس محكمة النقض ورئيس المجلس الأعلى للقضاء ‏المستشار الدكتور فتحي نجيب ورئيس مجلس الدولة المستشار عبدالرحمن عزوز ورئيس ‏هيئة قضايا الدولة المستشار حسام عبدالعظيم ورئيس النيابة الادارية المستشار ‏ ‏محمود العروسى. ‏ ‏  

وذكر وزير العدل المصري المستشار فاروق سيف النصر في تصريح للصحافيين عقب اداء ‏اليمين والتكريم أن الرئيس مبارك حريص تماما على استقلال القضاء وحصانته وارتفاع ‏صرح العدالة وايمانه بسيادة القانون ‏واجتمع الرئيس مبارك مع رؤساء الهيئات القضائية الجدد عقب مراسم أداء اليمين ‏ ‏القانونية--(البوابة)‏ ‏‏