أدى رؤساء هيئات قضائية مصرية جدد اليوم اليمين الدستورية أمام الرئيس حسنى مبارك الذي كرم الرؤساء السابقين لهذه الهيئات القضائية الرفيعة بمناسبة إحالتهم إلى التقاعد .
ورؤساء الهيئات الجدد هم رئيس محكمة النقض ورئيس المجلس الأعلى للقضاء المستشار الدكتور فتحي نجيب ورئيس مجلس الدولة المستشار عبدالرحمن عزوز ورئيس هيئة قضايا الدولة المستشار حسام عبدالعظيم ورئيس النيابة الادارية المستشار محمود العروسى.
وذكر وزير العدل المصري المستشار فاروق سيف النصر في تصريح للصحافيين عقب اداء اليمين والتكريم أن الرئيس مبارك حريص تماما على استقلال القضاء وحصانته وارتفاع صرح العدالة وايمانه بسيادة القانون واجتمع الرئيس مبارك مع رؤساء الهيئات القضائية الجدد عقب مراسم أداء اليمين القانونية--(البوابة)