رئيس الاتحاد القطري لالعاب القوى مستاء من نتائج سيدني

تاريخ النشر: 25 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

عبر الحمد رئيس الاتحاد القطري لالعاب القوى دحلان جمعان، عن استغرابه الشديد من النتائج التي حققها ابطال العاب القوى، خاصة اللاعبين الكبار امثال ابراهيم اسماعيل وبلال سعد في سيدني.  

وقال جمعان في لقاء مع صحيفة الوطن القطرية: ان اتحاد العاب القوى فعل كل ما هو مطلوب منه ووفر كل عناصر التفوق والنجاح، واذا كانت الميداليات صعبة فان احراز المراكزالمتقدمة او على الاقل الارقام الشخصية سيكون مقبولا لنا.  

واضاف: ان حساباتنا كانت على اساس تأهل ابطالنا الكبار للنهائيات على اقل تقدير، لأنهم لاعبون متمكنون، ولهم خبرة ويعلمون قوة منافسيهم وارقامهم.  

واكد العميد دحلان انه لن يسمح بالاساءة لاسم قطر، وانه سوف يعقد جلسة مصارحة مع اللاعبين بعد عودتهم الى الدوحة لمعرفة اسباب النتائج المتواضعة وكشف السلبيات التي رافقت الوفد في سيدني -- البوابة