رامسفلد يصف كوريا الشمالية بالشيطان!

تاريخ النشر: 18 نوفمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

وصف وزير الدفاع الاميركي دونالد رامسفلد اليوم الثلاثاء كوريا الشمالية بانها "شيطان" متهما اياها بانفاق اموالها على شراء اسلحة على حساب شعبها الجائع. وأعلن رامسفلد امام مئات العسكريين في قاعدة اوسان الجوية في جنوب سيول في اليوم الاخير من زيارة استغرقت 48 ساعة ان الوحدة الاميركية المتمركزة في كوريا الجنوبية تعيش على الحدود بين "الحرية والعبودية". 

وقال رامسفلد انه بعد 50 عاما على انتهاء الحرب الكورية (1950-1953) فان الفارق بين كوريا الشيوعية والجنوب الرأسمالي أصبح الان كبيرا الى حد ان شعب الشمال، الذي يتعرض بدون شك للقمع يرى اولاده متروكين ياكلون قشور الاشجار في حين ان النظام الشيطاني ينفق مبالغ هائلة على شراء اسلحة.