حبيبتي وكيوي حياتي..
شفتيك تشبه الفرشاة حين تمررينها على شفتي..
ولمعان عينيك يذكرني بلمعان الكنادر.. بعد تلميعها بيدي الحنونتين.
انت..
ما انت!؟
انت علبة كيوي اخاف ان افتحها لاني لا اعرف من أي نوعية هي.
قامتك تذكرني بعلب البولش السائل.. واتمنى ان ابولش والغمط بها حياتي.
بشرتك الناعمة اشبه بخرقة التلميع بها بضع بقع هنا وهناك..
ليتني عرفتك قلا لكي امنحك حق حبي واجلسك على كرسي الشغل واتوجك ملكة لقلبي ولكيوي العالم.
احبك
