رسالة من الرئيس مبارك إلى نظيره الامريكي

تاريخ النشر: 03 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تسلم الرئيس الامريكي جورج بوش اليوم رسالة عاجلة من الرئيس المصري حسنى مبارك تتعلق بتدهور الاوضاع في الاراضي المحتلة والعدوان الاسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني  

ونقلا عن وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية ان الرئيس مبارك اشار في رسالته‌ الى الرئيس بوش الى التعقيدات التي يمكن ان تنجم عن استمرار هذه الاوضاع‌ مما يزيد الموقف سواءا ويدفع بالمنطقة كلها الى حالة شديدة الخطورة—(البوابة)