روووووووبي تكذب ام تتجمل!؟

تاريخ النشر: 02 فبراير 2006 - 04:36 GMT

,,,,,,,,,,

لا ندري لماذا تصر "مطربات الهشك بشك" على الكذب والادعاء انهن لا يقدمن رقصا عاريا في كليباتهن.

تماما..مثلما لا ندري لماذا تكذب الحكومات..!؟ وتصرح بشيء.. وتفعل شيئا اخرا؟!.

روبي مثلا، نفت في اخر تصريح لها تقديم الاغراء.. وقالت لافض فوهها:(أنا مطربة لذيذة لكني لا أقدم الإغراء.. ولي جمهوري الكبير في جميع أنحاء العالم العربي ومن كل الأعمار).

كنا ننتظر من مطربة "جهبذ" واشهر من نار على علم كـ روبي ان تقول مثلا: انا مغرية.. وليس عيبا ان اكون كذلك" او "نعم انا اقدم الاغراء.. احسن ما اقدم شيء اخر".أو او..

ربما لو قالت روبي شيئا مشابها لعذرناها وتفهمنا اسبابها.. ولكن من المعيب ان تكذب او تتنكر لكونها مغرية.. مثلما من المعيب جدا ان تكذب الحكومات على شعوبها وتتنكر لمن انتخبوها او حملوها على ظهورهم..!

ع فكرة .. الجماهير هي التي تحمل المطربين والسياسيين.. وهي "جمل المحامل"!؟

برضه ع فكرة: الحكي مش موجه لروبي بس..