وافق ريجي ميلر لاعب انديانا بيسرز، الذي يلعب ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، على البقاء مع فريقه لمدة ثلاث سنوات اضافية مقابل 36 مليون دولار.
وبات ميلر اللاعب الرابع الذي يوافق على البقاء في صفوف إنديانا للموسم المقبل، حيث كان النادي توصل الى اتفاق مع جالين روز واوستين كروشير مقابل 144 مليون دولار، فضلا عن لاعب الارتكاز سام بيركينز.
ومن المتوقع ان ينهي ميلر مسيرته في الملاعب في انديانا الذي انتقل الى صفوفه عام 1987 بعد توقيع العقد الجديد معه.
وسجل ميلر في الموسم الماضي 2ر18 نقطة في المباراة الواحدة، وهو المعدل الادنى له منذ موسم 88-89 الذي كان معدله فيه 16 نقطة.
واحرز ميلر مع منتخب بلاده ذهبية أولمبياد أتلانتا 96، وهو من افضل اللاعبين من خارج القوس.
وكان انديانا تأهل الى الدور النهائي العام الماضي للمرة الاولى في تاريخه قبل ان يخسر امام لوس انجليس ليكرز 2-4، وتحديدا في حزيران -- (أ ف ب)