زورق عراقي يطلق النار على دورية لقوة خفر السواحل الكويتية

تاريخ النشر: 03 ديسمبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال بيان لوزارة الداخلية الكويتية صدر اليوم الثلاثاء ان زورقا عراقيا اطلق النار على قاربي دورية لقوة خفر السواحل الكويتية بالقرب من جزيرة وربه التابعة للكويت.  

واضاف البيان ان الحادث لم يؤد الى اصابة احد، ولكنه تسبب في تصادم القاربين الكويتيين ببعضهما مما ادى الى اصابتهما ببعض الاضرار.  

ومن ناحيتها نقلت وكالة الانباء الكويتية عن مصدر امني بوزارة الداخلية قوله انه ‏ ‏في صباح اليوم واثناء قيام قاربين من قوارب خفر السواحل في دورية اعتيادية في ‏ ‏المنطقة الشمالية بالقرب من جزيرة وربة تصادف وجود احد القوارب العراقية في ‏ ‏المنطقة والذي قام باطلاق النار عليهم .‏ ‏  

واشار المصدر الى انه لم ينتج عن عملية اطلاق النار اية اصابة عدا تصادم ‏ ‏القاربين الكويتيين اثناء اطلاق النار مما ادى الى اصابة احد العناصر اصابة طفيفة ‏ ‏جدا نتيجة التصادم –(البوابة)