سباق الحمير..

تاريخ النشر: 23 فبراير 2006 - 10:34 GMT

 

الحمار كائن رائع..

صبور وذو جلد..

والحمار يا اصدقاء ظلم على مدى الزمان.. وقلة فقط احترموه وقدروه.

في مصر هناك جمعية للحمير، وقد تستغربون ان كبار المثقفين والكتاب والمسرحيين كانوا من اعضائها ك عباس محمود العقاد وزكي طليمات وغيرهم..

بل ان هناك خليفة اموي،لقب ب"الخليفة الحمار"..!

ولهذا السبب قررنا تنظيم هذا السباق الخيالي بمشاركة باقة من نجوم الطرب في الخليج وبلاد الشام ومصر وغيرها.. فقط لاعادة اعتبار للحمار..

ما احلى الحمير..

 

ملاحظة: اذا اعجبكم السباق سننشر صور الفنانين الاخرى.. تباعا!؟

ملاحظة ثانية: اللي راح يلطش هاي الصور وينشرها بموقع ثاني دون ان يشير الى البوابة وساخرون، ممكن نحطه في السباق بس مش راكب فوق..!؟ مفهوم..

 

 

 

والبقية تاتي..