سطو مسلح يسفر عن سرقة.. واغتصاب..

تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تمكنت مباحث القليوبية من إلقاء القبض على العصابة المسلحة التي اعترضت طريق 10 من الشباب والفتيات كانوا في طريقهم ليلا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بمزرعة والد أحدهم بشبين القناطر، حيث سرقوا أموالهم وبعض المشغولات الذهبية وقاموا قبل رحيلهم بخطف فتاتين.. اغتصبوهما لاحقا. 

وكشفت التحريات التي شكلت بناء على البلاغ الذي تقدم به طارق محمود كامل صوابي، أن التشكيل العصابي مكون من 6 أشخاص قاموا بوضع بعض الحجارة وجذوع النخيل بمدخل شبين القناطر ليلا لإجبار قائدي السيارات على التوقف بغرض السرقة، وتصادف قدوم الشباب والفتيات فسرقوا أموالهم وخطفوا فتاتين. 

ونقلت جريدة "الجمهورية" عن البلاغ الذي تقدم به صوابي أنه تمكن وبعض زملائه من الفرار بالسيارات بينما فوجئوا بالعصابة تعترض طريقهم إلا أن الجناة اختطفوا فتاتين هما.. نهي.س.ع "21 سنة" و"مروة.م.ح" 22 سنة طالبتان بكلية التجارة بالقاهرة. 

وبعد الآلاء بمواصفات الجناة أمر العميد رمزي تعلب مدير المباحث الجنائية على الفور بالقبض على المتهمين وهم: طلعت عبدالرشيد أمين "22 سنة" عامل بمزرعة دواجن وشقيقاه محمد 21 سنة عامل وإبراهيم 23 سنة ومحمد رشاد 23 سنة وحمدان السيد عبدالحافظ 20 سنة ونصر محمد السيد 21 سنة سائق. 

تولى أحمد الطوخي رئيس نيابة شبين القناطر التحقيق – (البوابة)