سقطت اليوم الخميس قذيفتان إسرائيليتان في جنوب لبنان بمحاذاة الشريط الحدودي، خلال مناورة للجيش الإسرائيلي، وذلك للمرة الأولى منذ انسحاب إسرائيل في 24 أيار/مايو من جنوب لبنان كما أفادت الشرطة اللبنانية.
وأوضحت الشرطة أن قذيفتي هاون إسرائيليتين سقطتا داخل الأراضي اللبنانية على بعد نحو 100 متر من الشريط الحدودي الشائك في شبعا بدون أن تسفرا عن إصابات أو أضرار مادية.
وكان الجيش الإسرائيلي يجري مناورة بالذخيرة الحية في مزارع شبعا استمرت ثلاث ساعات سمعت أصواتها بوضوح في المناطق اللبنانية الحدودية وفق المصدر نفسه – (أ.ف.ب)