تنوي اللجنة المنظمة لدورة الالعاب الاولمبية في سيدني الانفراد في تقديم حفل ختام يختلف عن الصورة التي اعتاد الناس على مشاهدتها. لذلك سيكون حفل الختام يوم الاول من تشرين الاول المقبل، منقسما الى حفلين: الاول في الاستاد الاولمبي الرئيسي، والثاني سيكون حفلا اخر مساء نفس اليوم في مركز المدينة بسيدني، حيث ستنطلق الالعاب النارية مع اقامة بعض الرقصات وعزف بعض المقطوعات الموسيقية. واطلق على هذا الحفل الذي سيقام في المدينة (نهر البرق). وستقوم اللجنة بتوزيع بطاقات الدعوة على ضيوف الدورة لحضور هذا الحفل يوم 28 سبتمبر الجاري -- البوابة
