"شدوني عينيك" كليب جديد لنادية مصطفى

تاريخ النشر: 07 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اختارت المطربة المصرية نادية مصطفى أغنية "شدوني عينيك" عنوان ألبومها الجديد، وذلك ليتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج مازن الجبلي، والأغنية من كلمات عبد الوهاب محمد وألحان حلمي بكر. 

وقد طرح الألبوم بالأسواق في نهاية الموسم الماضي وكانت نادية مصطفى قد اختارت سابقا أغنية "قولها امتى" لتبدأ تصويرها أولا قبل أغنية الألبوم غير أن اختيارها الأخير وقع على أغنية"شدوني عينيك" لتصويرها أولا. 

وعن الألبوم قالت نادية مصطفى لمجلة "كل الناس": "حاولت أن أضم فيه أكثر من لون موسيقى وغنائي لأكثر من جيل فني ولكن طرح الألبوم بالأسواق في وقت غير مناسب جعل الناس لا تشعر بوجوده، ولكن للفيديو كليب تأثيراً خاصاً على المشاهدين لذلك فكرت في تصوير أغنية جديدة حتى أتواجد في الموسم الصيفي"_(البوابة)