وافق مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية على تحديد موعد أولي لطرح أسهم
شركة الاتصالات السعودية للاكتتاب العام مع مطلع شهر مارس/اذار المقبل، حيث سيتم طرح 50 مليون سهم للاكتتاب، قيمة السهم الواحد 50 ريال.
وقالت صحيفة "الوطن السعودية أن موافقة مجلس الادارة جاء بعد أن حققت الشركة مستوى مطمئنا من حيث الأداء المالي والإداري، واستطاعت تغطية العجز الذي صاحب أداءها في السنوات الماضية.
وأشارت الصحيفة إلى أن مجلس إدارة الشركة كان قد انقسم إلى فريقين حول مسألة الأفضلية التي ستعطى لموظفي شركة الاتصالات السعودية فيما يتعلق بمنحهم أسهم أثناء عملية الاكتتاب التي تقررت بحصة 200 سهم لكل موظف، ففريق يرى أن تكون مجانا، والفريق الآخر يرى أن تعطى له بقيمة الاكتتاب المحدد بـ50 ريالا ومساواته ببقية – (البوابة)