سقط شهيدان فلسطينيان وسبعة جرحى في حصيلة أولية للاعتداءات الإسرائيلية على مدينة نابلس، وقد فتحت قوات الاحتلال نيران دباباتها باتجاه المدينة بعد أن دمرت موقعا للأمن الوطني واحتلت تلة تطل على المدينة حيث قامت بقصفها من هناك.
وقالت مصادر إن الشهيدين من جهاز الاستخبارات الفلسطينية، ولا تزال دبابات العدو تقوم بقصف المدينة من جبل عيبال.
واليوم أصيب خمسة مستوطنين بجروح إصابة أحدهم خطيرة في هجومين منفصلين للمقاومة الفلسطينية في الخليل ونابلس.
إذ أصيب ثلاثة مستوطنين إسرائيليين بجروح اليوم الخميس في كمين نصبه فلسطينيون قرب نابلس في الضفة الغربية حسب ما أعلن مصدر مقرب من المستوطنين. وقال راديو إسرائيل إن الأسرة كانت في سيارة متجهة إلى مستوطنة هار براحا حين فتح فلسطينيون النار على السيارة قرب نابلس.
كما أصيب مستوطن آخر بجروح خطيرة قرب مستوطنة كريات أربع على مشارف الخليل في الضفة الغربية عندما أطلق مقاومون النار عليه بينما كان بالقرب من سيارة عسكرية إسرائيلية.
إلى ذلك ندد رفيق النتشة وزير العمل الفلسطيني بالممارسات الإسرائيلية واللاإنسانية التي تتنافى مع القوانين والاتفاقيات الدولية ضد العمال الفلسطينيين00 مشيرا إلى إطلاق قوات الاحتلال النار على مجموعة من العاملات الفلسطينيات.
ودان وزير العمل ما تقوم به القوات الإسرائيلية من ملاحقة العمال الفلسطينيين بواسطة مروحيات وإصابة عدد منهم0
ودعا النتشة في بيان صحفي اليوم منظمتي العمل العربية والدولية والاتحادات العالمية لنقابات العمال إلى التدخل الفوري لوقف المجازر الإسرائيلية ضد العمال الفلسطينيين والتي كان آخرها الشهيدة رسمية أبو صبيح من الظاهرية التي سقطت صباح أمس على أيدي القوات الإسرائيلية—(البوابة)—(مصادر متعددة)