شو عملوا مع العصفور!

تاريخ النشر: 25 مايو 2009 - 05:59 GMT

لو كان هناك عصفور جميل يقف فوق شجرة ويغرد بصوت جميل ومر على هذا

العصفور أشخاص من هذه الجنسيات, فماذا سيفعل كل منهم ؟   

 

الفرنسي : يغني مع العصفور ويقلد صوته

 

الاسباني : يرقص على أنغام صوت العصفور

 

 

الايطالي :يرسم هذا العصفور على لوحة كبيرة

 

 

الهندي :يقوم بعبادة هذا العصفور وتقديسه

 

 

الصيني : يأكل هذا العصفور

 

 

الانكليزي : يطلق النارعليه

 

 

الياباني : يصنع عصفور الكتروني يماثل هذا العصفور بالشكل والحجم ويصنع جهاز لترديد نغمة هذا العصفور

 

 

اليهودي : يبدأ بالبكاء ثم يقوم بالمطالبة بملكية هذا العصفور باعتباره من نسل هدهد سليمان عليه السلام ويطالب جميع الأشخاص الذين مروا على هذا العصفور بدفع ثمن مشاهدة هذا العصفور

 

 

الامريكي : يصنع فيلم عن حياة هذا العصفور وعن جميع الأشخاص الذين مروا بهذا العصفور

 

 

المصري : يقلد الفيلم الأمريكي ويقوم أحمد السقا بتمثيل دور جميع الأشخاص الذين مروا على هذا العصفور

 

السوري : ينتج مسلسلا عن العصفور وقصة أجداده ( عصفور الحارة ) حتى الآن ويقوم بوضع إسقاطات تاريخية وسياسية  على حياة هذا العصفور العربي وتاريخه ونضاله القومي . . . ويقوم بإخراج المسلسل نجدت إسماعيل أنزور

 

السوداني : ينام على أنغام صوت العصفور  

 

السعودي : يرمي العصفور بالنعلة بينما صديقه يوثق اللقطة بتصويرها بكاميرا الجوال لينشر المقطع بالبلوتوث والمنتديات الالكترونية