شيوعي يا بيه

تاريخ النشر: 11 أكتوبر 2004 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة


 


 

 

أثناء جولة له على أحد المعتقلات استغرب مسؤول كبير في الحزب الحاكم أن يكون أحد معارفه شيوعياً ومعتقلاً بتهمة محاولة قلب نظام الحكم فقال له: ول.. ما تستحي، ليش صرت شيوعي؟  

أجاب الرجل: لقد انضممت للحزب الشيوعي لأن أبي وجدي كانا شيوعيان.  

فقال المسؤول: أفرض أن أباك وجدك كانا حميراً.. فماذا سيكون موقفك.  

أجاب الرجل.. دون تردد: ..سأكون من الحزب الحاكم