صالح: الدول العربية تحتضن مكاتب الموساد على اراضيها

تاريخ النشر: 13 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اتهم الرئيس اليمني علي عبد اللّه صالح، أمس بعض الأقطار العربية التي لم يسمها بفتح مكاتب لجهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد" في أراضيها، في اشارة إلى وجود السفارات والمكاتب التجارية الإسرائيلية في بعض الدول العربية·  

وقال صالح خلال لقائه بالوفود البرلمانية العربية التي شاركت في أعمال الدورة الطارئة التاسعة والثلاثين لمجلس الاتحاد البرلماني العربي·· ان هناك مكاتب للموساد في الوطن العربي··  

كما اتهم شركات عربية بالتعامل مع إسرائيل وطالب بمقاطعة هذه الشركات والشركات الأجنبية التي تتعامل مع العدو الصهيوني. وشدد الرئيس اليمني على ضرورة تقديم الدعم المادي والسياسي للشعب الفلسطيني وتوظيف علاقات الدول العربية مع الدول الأعضاء في مجلس الأمن الدولي من أجل إرسال قوات دولية لحماية الفلسطينيين –(البوابة)—(مصادر متعددة)