بث التلفزيون العراقي الرسمي مساء اليوم الاربعاء مشاهد للرئيس العراقي صدام حسين مترئسا اجتماعا تم خلاله توجيه تحية الى "المقاومة البطلة" للمقاتلين العراقيين في مواجهة القوات الاميركية والبريطانية.
وذكر التلفزيون ان نائب الرئيس العراقي طه ياسين رمضان ونائب رئيس الوزراء طارق عزيز ووزراء التصنيع العسكري عبد التواب الملا حويش والتجارة محمد مهدي صالح والداخلية محمود دياب الاحمد والنفط عامر رشيد شاركوا في الاجتماع.
وبدا الرئيس العراقي مبتسما وباللباس العسكري كالعادة.
واشار التلفزيون الى ان المجتمعين حيوا "المقاومة البطلة" للقوات المسلحة وابناء الشعب الذين يردون "العدوان الاميركي البريطاني الجبان".
واشار التلفزيون الى اجتماع آخر عقد قبل الظهر وشارك فيه نجلا الرئيس العراقي عدي وقصي، من دون ان يبث صورا عنه.
وكان الرئيس العراقي ظهر على شاشة التلفزيون آخر مرة الاحد الماضي.
وتليت في اليومين الماضيين سلسلة رسائل باسمه عبر التلفزيون.
واعلن مدير عام وزارة الاعلام العراقية عدي الطائي ردا على تساؤلات حول عدم ظهور الرئيس العراقي صدام حسين، لشبكة تلفزيون "فرانس 2" مساء اليوم الاربعاء ان الرئيس العراقي "حي يرزق" و"شاهده العالم اجمع وهو يتابع نشاطه هنا وهناك".