ضبط مستودع لتعبئة ''مواد'' منتهية الصلاحية

تاريخ النشر: 06 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ضبطت الفرق الميدانية السعودية لفرع وزارة التجارة في المنطقة الشرقية مستودعا يديره ثلاثة وافدين باكستانيين بدون ترخيص، يستخدمونه وكرا لتعبئة "مواد" منتهية الصلاحية وإعادة تدويرها في السوق.  

ونقلت جريدة "عكاظ" عن مدير عام الفرع محمد بن عبدالرحمن الشاوي قوله إنه تم عند مداهمة هذا المستودع بالخضرية بالدمام ضبط الوافدين الذين يديرونه وهم فني حاسب آلي ومبرمج كمبيوتر وسائق نقل ثقيل وتم تسليمهم لإدارة الجوازات لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم، مشيرا إلى أنه تم أيضا ضبط 300 كيلو جرام كزبرة منتهية الصلاحية وطن عدس هندي أحمر بدون تاريخ صلاحية، بالإضافة إلى مواد غذائية أخرى بدون تاريخ الصلاحية – (البوابة)