طعنت رضيعتها.. وحاولت الانتحار

تاريخ النشر: 02 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

فقدت أم في العقد الثالث من عمرها صوابها فجأة وقامت بدون سابق إنذار بطعن طفلتها الرضيعة بعدة طعنات بالبطن والصدر لتسقطها أرضا غارقة بدمها.. ثم قامت بطعن نفسها في حجرة نومها لتسقط هي الأخرى بجانب الطفلة التي ما زالت حالتها خطيرة ومعلقة ما بين الحياة والموت. 

وقالت جريدة "المساء" إن الزوج البالغ من العمر 50 سنة ويعمل تاجر قطع غيار سيارات فوجئ عند عودته إلى المنزل بأن وجد طفلته التي لم تكمل بعد شهرها الحادي عشر وزوجته ملقاتين على الأرض في غرفة النوم وسط بركة من الدماء.. وإن زوجته أخبرته بأنها طعنت طفلتها ثم طعنت نفسها للتخلص من حياتها. تم نقل الطفلة والزوجة إلى مستشفى المحلة العام.. وحالتهما خطرة.. وتم إجراء عدة عمليات لهما. 

وادعى الزوج في إفادته الأولى التي أفاد بها فور تقدمه ببلاغ اللواء السيد البدوي مدير أمن الغربية، أن زوجته تعاني من مرض نفسي ويقوم بعلاجها منذ أكثر من سنتين. 

وأخطرت النيابة التي قررت سرعة التحريات عن الواقعة وضبط السلاح المستخدم في الحادث وإرساله إلى المعمل الجنائي لمعرفة البصمات الموجودة عليه وما إذا كانت هي التي أحدثت بها الإصابات من عدمه – (البوابة)