طلب غياب

تاريخ النشر: 29 مارس 2009 - 06:42 GMT

اتصل طالب اسمه صالح على ادارة  المدرسة وقال لهم:

اليوم صالح بده يغيب.

ساله موظف الادارة: :  ومين حضرتك

 

أجاب : انا ابوي..!